recherche google

Recherche personnalisée

vendredi 6 mai 2011

المندوبية السامية للمياه و الغابات و محاربة التصحر: مباراة لتوظيف خمسة (05) تقنيين من الدرجة الثالثة - تخصص تقنيات شبكات المعلوميات

المملكة المغربية
المندوبية السامية للمياه و الغابات و محاربة التصحر
إعلان مباراة

إعلان عن إجراء مباراة توظيف
خمسة (05) تقنيين من الدرجة الثالثة - تخصص تقنيات شبكات المعلوميات

المندوبية السامية للمياه و الغابات و محاربة التصحر

إن المندوبية السامية للمياه و الغابات و محاربة التصحر ستنظم يوم 12 يونيو 2011 بمعهد الحسن الثاني للزراعة و البيطرة بالرباط مباراة لتوظيف خمسة (05) تقنيين من الدرجة الثالثة تخصص تقنيات شبكات المعلوميات .

تخصص نسبة 25 % من المناصب المتيارى في شأنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة، أو عسكري قديم، أو محارب قديم و نسبة 7 % منها لفائدة الأشخاص المعاقين الحاملين لبطاقة شخص معاق.

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية الحاصلين على دبلوم التقني المتخصص تخصص تقنيات شبكات المعلوميات.
و يشترط في المرشحين لاجتياز هذه المباراة أن يكونوا بالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر عند إجراء المباراة ويمكن تمديد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة .

ويتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية :

  • طلب المشاركة بخط اليد.
  • نسخة مصادق على مطابقتها للأصل من شهادة التقني المتخصص تخصص تقنيات شبكات المعلوميات، المسلمة من من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني ، حسبما وقع تغييره وتتميمه ، أو دبلوم معترف بمعادلته "رفق بنسخة من قرار المعادلة".
  • بيان النقط لسنوات تحصيل الدبلوم.
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية،
  • ظرفان متنبران يحملان أسم و عنوان المرشح.

و يجتاز المرشحون الذين تم انتقاؤهم بناء على النقط المحصل عليها في امتحانات الشهادات التي يحملونها اختبارات كتابية و شفهية.

و يجب على الراغبين في اجتياز المباراة أن يبعثوا بملف الترشيح قبل 23 ماي 2011

إلى العنوان التالي :

المندوبية السامية للمياه و الغابات و محاربة التصحر
مديرية الموارد البشرية و الشؤون الإدارية
ص.ب. 605 الرباط شالة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Notre site Emploi & concours de recrutement au maroc est listé dans la catégorie Emploi : Cabinets de recrutement de l'annuaire Annuaire WRI gratuit